قدوم هاتف Honor 6X إلى الولايات المتحدة وأوربا هذا الشهر

بعد أن تم الكشف بشكل رسمي على هاتف Honor 6X من طرف شركة هواوي بالصين خلال شهر أكتوبر المنصرم، إلا أنه لم يتوفر في مكان آخر رسميا غير موطنه الأصلي، وهو الأمر الذي على وشك أن يتغير خلال أحداث معرض CES 2017 الذي من خلاله ستعمل هواوي على توسيع نطاق تواجد هونر 6x،

وقد حصد 6x شهرة واسعة وجذب انتباه الكثيرين في الصين بما يتوفر فيه من مواصفات، وسنكون سعداء بسماع أمر توسعة الأسواق التي سيتوفر فيها الجهاز في المستقبل القريب.

gsmarena_002

ونذكر أن Honor 6X يأتي بشاشة 5.5 إنش من نوع IPS ذات دقة عرض 1080p، مع اعتماده على معالج Kirin 655 المملوك للشركة الأم ذاتها -هواوي- هذا المعالج يصنف ضمن الأداء المتوسط حيث يقدم معمارية ثمانية النواة بنوى A53 تبلغ سرعتها 4×2.1GHz وأيضا نوى A53 ذات سرعة 4×1.7GHz وهو مدعوم بمعالج رسوميات Mali-T830MP2.

وتتوفر منه نسختين من حيث خيارات التخزين والرام، الأولى ذات سعة 3/32 غيغابايت والثانية ذات سعة 4/64 غيغابايت، كما يحمل Honor 6X كاميرا مزدوجة في جهته الخلفية، مثل نسخة Huawei P9 تماما، الأولى منها ذات مستشعر 12 ميغابيكسل في الدقة في حين أن الثاني ب2 ميغابيكسل.

gsmarena_003

وإلى جانبه نجد أيضا أن Honor 6X يقدم ماسحا لبصمات الأصابع وبطارية بسعة 3340 ميلي أمبير ساعة والتي ستمنح الجهاز يومين من العمل المتواصل بحسب الشركة، على الرغم من أننا لا نرى الأمر إلا مجرد تسويق فقط، إذ يصعب جدا صمود هاتف بهذه السعة في البطارية ليومين.

وفي الختام فإن Honor 6X سيتوفر في ثلاثة ألوان وهي الذهبي، الفضي والرمادي، على متاجر Vmall و أمازون بسعر 249 يورو لنسخة 3/32 غيغابايت، في حين أن نسخة 4/64 غيغا ستكون متاحة مع نهاية شهر مارس بسعر 299.99 يورو.

وتشمل الدول التي سيتوفر فيها الهاتف:

US UK France Germany
Italy Netherlands Spain Czech Republic
India Russia Malaysia

كما سيتوفر أياض في كل من العربية السعودية والإمارات المتحدة، بدءا من يو 10 يناير الجاري.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

قدوم هاتف Honor 6X إلى الولايات المتحدة وأوربا هذا الشهر

بعد أن تم الكشف بشكل رسمي على هاتف Honor 6X من طرف شركة هواوي بالصين خلال شهر أكتوبر المنصرم، إلا أنه لم يتوفر في مكان آخر رسميا غير موطنه الأصلي، وهو الأمر الذي على وشك أن يتغير خلال أحداث معرض CES 2017 الذي من خلاله ستعمل هواوي