قدوم Kodak Ektra إلى كندا والولايات المتحدة أبريل المقبل

أعلنت شركة Kodak الأمريكية أن هاتفها العامل بنظام الأندرويد سيفرج عنه في كل من الولايات المتحدة وكندا خلال الربع الثاني من عام 2017 الجاري، وعلى وجه التحديد فقد صرحت الشركة أنه سيتوفر للطلب المسبق بهذه الدول ابتداءا من شهر أبريل المقبل.

وجاء هذا الإعلان منها خلال حدث ELECTRONICSShow بالمعرض الدولي للإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 بلاس فيغاس الأمريكية، حيث تمت الإشارة في ما يخص السعر أنه سيتوفر في حدود 549 دولار، إذ بمقارنته مع أوربا الذي يوجد به Ektra فعليا منذ أوائل ديسمبر المنصرم بسعر 528 دولار.

gsmarena_003

وبالنسبة للمواصفات المفتاحية للهاتف فتشمل معالج Helio X20 من ميدياتيك مدعوم برام 3 غيغابايت ومساحة تخزين 32 غيغابايت إلى جانب شاشته ذات دقة عرض HD وحجم 5 إنش، في حين أن جودة الكاميرتين تبلغ 21 و 13 ميغابيكسل على التوالي مع بطارية ذات سعة 3,000mAh.

gsmarena_010

وفي الأخير وبحكم أن شركة Kodak المتخصصة في لوازم التصوير وصناعتها، إلى أي مدى يمكن لهذا الهاتف أن يقدم تجربة تصوير أفضل من هواتف سوني المخصصة كنسخة الZoom مثلا ؟

لا تنسى مشاركة رأيك معنا من خلال التعليقات أسفله والإنضمام لنشرتنا الإخبارية للتوصل بأي جديد حول هذا الهاتف.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

قدوم Kodak Ektra إلى كندا والولايات المتحدة أبريل المقبل

أعلنت شركة Kodak الأمريكية أن هاتفها العامل بنظام الأندرويد سيفرج عنه في كل من الولايات المتحدة وكندا خلال الربع الثاني من عام 2017 الجاري، وعلى وجه التحديد فقد صرحت الشركة أنه سيتوفر للطلب المسبق بهذه الدول ابتداءا من شهر