قريبا هاتف غلاكسي C9 Pro سيتاح للشراء عالميا

أفرجت شركة سامسونج خلال شهر أكتوبر 2016 الماضي بشكل رسمي عن هاتفها Galaxy C9 Pro، حيث أصبح متاحا الآن للشراء في الصين حصريا، لكننا اليوم حصلنا على تقرير جديد من سامسونج يشير إلى أن الهاتف سيكون متاحا للشراء خارج الصين في وقت قريب جدا.

وعلى وجه التحديد يقال أن العديد من البلدان الأسيوية سيصلها الهاتف بما في ذلك الهند، بنغلاديش، كمبوديا، ميانمار، نيبال، سري لانكا، تايلاند، ماليزيا، فيتنام،

ولا معلومات عن الإطار الزمني ولا عن البلدان التي سيبدأ فيها طرح الهاتف في أسواقها أولا، وتمهيدا لذلك فقد شرعت شركة سامسونج في الحصول على الشهادات اللازمة للعملية، مما سيعجل بعملية إطلاقه في وقت قريب جدا.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

قريبا هاتف غلاكسي C9 Pro سيتاح للشراء عالميا

أفرجت شركة سامسونج خلال شهر أكتوبر 2016 الماضي بشكل رسمي عن هاتفها Galaxy C9 Pro، حيث أصبح متاحا الآن للشراء في الصين حصريا، لكننا اليوم حصلنا على تقرير جديد من سامسونج يشير إلى أن الهاتف سيكون متاحا للشراء خارج الصين في وقت قري