كوكب التطبيقات، سلسلة تلفزيونية من إنتاج Apple

كانت شركة Apple قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن خططها لإطلاق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تدور فكرتها حول اقتصاد التطبيقات والمطورين، أطلقت عليها اسم Planet of the Apps أو كوكب التطبيقات، وتركز السلسلة بشكل كامل على التطبيقات والمطورين من خلال القاء الضوء على الحياة اليومية لمجموعة من مطوري تطبيقات الهواتف الذكية، حيث تعتزم الشركة اختيار 100 مطور تطبيقات من أجل هذه السلسلة.

تشارك Apple في إنتاج هذه السلسلة التليفزيونية شركة الإنتاج Propagate ، وتشير الشركة الى أنه يجب على أي شخص يقع الاختيار عليه التواجد في مدينة لوس أنجلوس في الفترة الواقعة بين أواخر عام 2016 وأوائل عام 2017 من أجل التصوير.

وقد بدأت Apple بقبول الطلبات المُرسلة عبر الإنترنت من المطورين للاشتراك في هذه السلسلة التلفزيونية الواقعية حتى تاريخ 26 أغسطس من قبل الراغبين بالحصول على فرصة لاختيارهم من قبل الشركة للمشاركة في محاولتها الأولى لدخول المنافسة في مجال تلفزيون الواقع. ولم تذكر الشركة عن وقت صدور هذه السلسة حتى الآن. إلا أنه من المؤكد أن يكون أول من سيشاهد هذه السلسة هم مستخدمين منتجات Apple حول العالم.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

كوكب التطبيقات، سلسلة تلفزيونية من إنتاج Apple

كانت شركة Apple قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن خططها لإطلاق أول سلسلة تلفزيونية من إنتاجها تدور فكرتها حول اقتصاد التطبيقات والمطورين، أطلقت عليها اسم Planet of the Apps أو كوكب التطبيقات، وتركز السلسلة بشكل كامل على التطبيق