لائحة هواتف هواوي التي ستحصل على الأندرويد 7.0 نوغا

أعلنت شركة هواوي عن خطتها لتحديث الأندرويد 7.0 نوغا لهواتفها، بحيث أنه سيتم إصداره على شكل الإصدار رقم 5.0 من واجهة الإستخدام EMUI الخاصة بالشركة، إذ سيبدأ في الوصول إلى هواتفها في وقت ما من الربع الأول من عام 2017، حيث سيكون كل من Mate 8 و P9 أول من سيحصل عليه، متبوعين بهواتف P9 Plus و P9 lite و nova و nova Plus.

وتقول هواوي بأن واجهتها الإستخدامية EMUI 5.0 ستكون أكثر كفاءة وأمنا وسهلة الإستخدام، وأضافت في بيان صحفي لها بأنه علاوة على ذلك يمكن للمستخدم الوصول إلى 90 في المائة من الوظائف الأساسية باثنتين أو ثلاث نقرات فقط.

وتتيح واجهة الإستخدام الجديدة للمستخدم الاختيار بين الشكل القياسي وشكل آخر إضافة إلى إمكانية التبديل بين بروفايل شخصي ومهني في الهاتف من غير الحاجة إلى تغيير الهاتف كليا،

وتجدر الإشارة إلى أن كلا من هواتف P9 و P9 Plus و P9 Lite و Mate 8 ستكون قادرة على المشاركة في الإختبار التجريبي للتحديث.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

لائحة هواتف هواوي التي ستحصل على الأندرويد 7.0 نوغا

أعلنت شركة هواوي عن خطتها لتحديث الأندرويد 7.0 نوغا لهواتفها، بحيث أنه سيتم إصداره على شكل الإصدار رقم 5.0 من واجهة الإستخدام EMUI الخاصة بالشركة، إذ سيبدأ في الوصول إلى هواتفها في وقت ما من الربع الأول من عام 2017، حيث سيكون ك