لقطة مسربة تظهر BlackBerry Mercury بالأندرويد 7.0 نوغا

ظهر هاتف BlackBerry Mercury من شركة بلاك بيري مجددا في تسريب جديد، وعلى وجه التحديد فإن لقطة للأندرويد 7.0 نوغا الأحدث من غوغل ظهر على الهاتف حيث يزعم من خلالها أنها تؤكد مقاسات جودة الشاشة ب1620×1080 بيكسل ودقة عرض 420pp.

وجاء التسريب على شكل تغريدة من المسرب الشهير “Roland Quandt” على موقع تويتر كالآتي:

وبالنظر سريعا إلى جانب التعليقات في التغريدة يكشف Quandt عن قوله أنه من المرجح جدا أن يأتي الهاتف إلى أندونيسيا، كما أنه من المتوقع أن يقدم معالج سنابدراغون 625.

وقد ذكرت الشائعات الأكثر انتشارا إلى حدود الساعة أنه سيقدم معالجا من نوع سنابدراغون 821، إلى جانب أخرى تتوقع شاشة بحجم 4.5 بوصة وبطارية ضخمة والتي ستكفي لاستخدام الهاتف لمدة يومين متتاليين.

هاتف Mercury الذي يأتي بلوحة مفاتيح QWERTY على غرار هواتف بلاك بيري الأصلية الأخرى، كان موضوع لعدد من التسريبات حيث تكشف الأخيرة منها على تصميم مختلف عما شاهدناه سلفا، كما يقال أن الهاتف قادم للموزع Verizon بالولايات المتحدة.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

لقطة مسربة تظهر BlackBerry Mercury بالأندرويد 7.0 نوغا

ظهر هاتف BlackBerry Mercury من شركة بلاك بيري مجددا في تسريب جديد، وعلى وجه التحديد فإن لقطة للأندرويد 7.0 نوغا الأحدث من غوغل ظهر على الهاتف حيث يزعم من خلالها أنها تؤكد مقاسات جودة الشاشة ب1620x1080 بيكسل ودقة عرض 420pp. وجاء التسريب ع