لوميا 950XL الآن بسعر 299 دولار فقط على متجر مايكروسوفت

قدمت شركة مايكروسوفت على متجرها الإلكتروني تخفيض ضخم للغاية وصل لـ200 دولار على أرقى هواتفها الذكية، هاتف لوميا Lumia 950 XL حيث لن يتطلب الآن أكثر من 299 دولار لامتلاك نسخة منه، أما نسخته الأخرى Lumia 950 فلا تكلف سوى 249 دولار فقط، أي بتخفيض حوالي 150 دولار على الرغم من كونه لا يتوفر في مخزونها.

فهل سيميل المستخدم إلى اقتناء هاتف Elite x3 من شركة HP الذي يعد يعمل بأحدث معالجات سنابدراغون 820 أم هاتف لوميا الذي يعمل بالنسخة الأقدم سنابدراغون 810، إذ أن هاتف HP أيضا حصل على تخفيض إلا أنه مازال بسعر 649 دولار، وهو ليس تخفيض ضخم مثل تخفيض لوميا.

gsmarena_001

ونشير إلى أن هذا السعر على الرغم من ارتفاعه إلا أنه يضم أيضا جهاز Desk Dock الذي من شأنه أن يستخدم لتحويل Elite X3 إلى جهاز حاسوب.

ويعتبر عرض هواتف لوميا ساري المفعول إلى حدود يوم 24 ديسمبر الجاري، لذا فبخصوص من يرغب في اقتناءه كهدية الميلاد تمرير عملية الشراء قبل يوم العشرين.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

لوميا 950XL الآن بسعر 299 دولار فقط على متجر مايكروسوفت

قدمت شركة مايكروسوفت على متجرها الإلكتروني تخفيض ضخم للغاية وصل لـ200 دولار على أرقى هواتفها الذكية، هاتف لوميا Lumia 950 XL حيث لن يتطلب الآن أكثر من 299 دولار لامتلاك نسخة منه، أما نسخته الأخرى Lumia 950 فلا تكلف سوى 249 دولار فقط،