مشكلة الاحتراق تصيب Galaxy 7 Edge أيضا ، ودعوي قضائية ضد سامسونج

مشكلة جديدة تضاف إلى مشاكل Samsung هذا العام الذي يبدوا أنه أسوء عام مر على الشركة منذ فترة طويلة. حيث تواجه الشركة دعوى قضائية أمام محكمة في ولاية نيو جيرسي الأمريكية بخصوص احتراق هاتف Galaxy S7 Edge. قام برفع الدعوة ضد Samsung مواطن أمريكي يدعي دانيال راميريز، والذي ذكر في دعواه أنه اصيب بحروق شديدة في ساقه اليمنى بسبب اشتعال هاتفه Galaxy S7 Edge أثناء حمله في جيبة في أواخر شهر مايو الماضي.

يصف دانيال الواقعة في دعواه المؤلفة من 19 صفحة بأنه في البداية سمع صوت صفير، ثم لاحظ ان جيب سرواله يهتز ويتحرك مع تصاعد دخان من جيبه ليكتشف أن الهاتف قد احترق في جيبه مخلفا له حروقا من الدرجة الثانية والثالثة في ساقه اليمني ويده.

 يسعي دانيال من خلال دعواه للحصول على تعويض مادي كبير من Samsung نظرا للأضرار الصحية التي أصابته، أما  Samsung فجاء ردها على لسان المتحدث الرسمي لها بأنه لا علاقة بين مشكلة دانيال ومشكلة هاتف Galaxy Note 7 لأن نوع البطارية في الهاتفين مختلفة تماما ولم ترد أي شكوى حتى الآن من بطاريات Galaxy S7 Edge وليس من المنطقي الربط بين الواقعتين، وأن ما حدث هو حادث فردي.

عموما الكل ينتظر قرار المحكمة والذي يتوقع أن تبت في الدعوى خلال الشهر الجارى.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

مشكلة الاحتراق تصيب Galaxy 7 Edge أيضا ، ودعوي قضائية ضد سامسونج

مشكلة جديدة تضاف إلى مشاكل Samsung هذا العام الذي يبدوا أنه أسوء عام مر على الشركة منذ فترة طويلة. حيث تواجه الشركة دعوى قضائية أمام محكمة في ولاية نيو جيرسي الأمريكية بخصوص احتراق هاتف Galaxy S7 Edge. قام برفع الدعوة ضد Samsung مواطن