معرض CES 2017: شركة ZTE تكشف رسميا عن Blade V8 Pro

خلال أحداث معرض CES 2017 المقام حاليا بلاس فيجاس الأمريكية، أعلنت شركة ZTE الصينية عن هاتفين ذكيين، حيث الأول منها هو نفسه Blade V8 Pro الذي شاهدناه في الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، وهو أول نسخة لها في سلسلة الBlade التي أسستها حديثا، والمستهدفة للأسواق الأمريكية، في حين أن النسخة الأخرى هو هاتف Hawkeye الذي يمكن للعموم طلبه بسعر 199 دولار.

وسيكون Blade V8 Pro مفتوح أمام الإستخدام مع جميع الشبكات وهو الأمر القليل جدا بالولايات المتحدة، إذ غالبا ما يتم ربطه بشبكة معينة، كما أنه يقدم تجربة الكاميرا الخلفية المزدوجة وأيضا شاشة عرض ذات حجم 5.5 إنش بدقة عرض 1080p وحماية زجاج 2.5D مع ماسح لبصمات الأصابع.

ماسح البصمات تم دمجه في زر الرئيسية، ويأتي بالعتاد الداخلي المكون من معالج سنابدراغون 625 ورام ذات سعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين من 32 غيغابايت، كما يمكن زيادتها عن طريق بطاقة microSD التي يمكن إدخالها مكان شريحة الSIM الإضافية.

gsmarena_013

ZTE Hawkeye

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

معرض CES 2017: شركة ZTE تكشف رسميا عن Blade V8 Pro

خلال أحداث معرض CES 2017 المقام حاليا بلاس فيجاس الأمريكية، أعلنت شركة ZTE الصينية عن هاتفين ذكيين، حيث الأول منها هو نفسه Blade V8 Pro الذي شاهدناه في الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، وهو أول نسخة لها في سلسلة الBlade التي أ