مواصفات وسعر هاتف Oukitel U13 بتصميم ثوري

أعلنت شركة Oukitel قبل أيام عن إنطلاق عرض تخفيضي على هاتفها الراقي Oukitel U13 والذي بحسب متتبعين يعتبر “ثوري” في مسار الشركة التصنيعي، حيث يأتي الهاتف بتصميم راقي ورقيق جدا من حيث السماكة إلى جانب خفته إذ لا يتجاوز وزنه الإجمالي 168 غرام.

وقد رأينا أغلب هواتف الشركة السابقة تتجاوز في كثير من الأحيان 200 غرام في الوزن، وهو ما يشكل عائقا أما فئة من المستخدمين على الرغم من سعة البطارية الكبير الذي تقدمه الشركة الذي يتراوح ما بين أربعة آلاف و عشرة آلاف ميلي أمبير ساعة.

Oukitel-U13-002

ومن جانب المواصفات فقد أفرجت أوكيتيل على هاتفها U13 ببعض الميزات الجديدة وأيضا بمواصفات داخلية جيدة، والتي تشمل توسيع السعة التخزينية إلى 64 غيغابايت وهو أيضا أول هاتف منها بهذه السعة الكبيرة، أيضا ميزة الأشعة تحت الحمراء IR التي من خلالها يمكن التحكم بالأجهزة الإلكترونية عن بعد.

أوكيتيل U13
الشاشة 5.5″ FHD Screen
نظام التشغيل الأندرويد 6.0 مارشميلو OS
المعالج ميدياتيك MTK6753 بقوة 1.3GHz CPU
الرام / المساحة 3 غيغابايت / 64 غيغابايت RAM / ROM
الكاميرا 8/13MP >> 13/16MP CAM
البطارية 3000 ميلي أمبير Batterie

الهاتف كان عليه عرض بسعر 129.99 دولار فقط، إلا أن العرض الآن انتهت صلاحيته ليرتفع سعره إلى حدود 168.22 دولار في الوقت الحاضر، كما يتوفر في لونين : الذهبي والرمادي كما تشاهدون في الصور، إضافة إلى أن عملية الشحن قد بدأت مع بداية هذا الأسبوع.

صفحة شراء الهاتف: Oukitel U13 – 168.22$

هل أنت متفق مع اعتبار U13 هاتف ثوري من أوكيتيل ؟ وما رأيك بخصوص مواصفاته وسعره إلى جانب التصميم ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

مواصفات وسعر هاتف Oukitel U13 بتصميم ثوري

أعلنت شركة Oukitel قبل أيام عن إنطلاق عرض تخفيضي على هاتفها الراقي Oukitel U13 والذي بحسب متتبعين يعتبر "ثوري" في مسار الشركة التصنيعي، حيث يأتي الهاتف بتصميم راقي ورقيق جدا من حيث السماكة إلى جانب خفته إذ لا يتجاوز وزنه الإجمالي