موتورولا Moto M متاح الآن في أوربا

نذكر أن هاتف Moto M الجديد من شركة موتورولا التابعة إداريا للشركة الصينية لينوفو والذي تم الإفراج عنه بشكل رسمي الشهر المنصرم يتوفر فقط في بعض دول أسيا مثل الصين والهند، قد وصل الآن لدول أوربا.

وعلى وجه التحديد فقد تم إطلاق الهاتف في دولة سلوفاكيا بسعر 290 دولار تقريبا، وبالتالي من المتوقع أن يصل باقي الأسواق الأوربية خلال وقت قريب،

وبخصوص مواصفاته يجدر التذكير بأن النسخة المخصصة لدولة الهند تأتي بمعالج Helio P15 في حين أن باقي النسخ تأتي بنسخة Helio P10 من سلسلة المعالجات ذاتها، هذا إلى جانب شاشة من قياس 5.5 إنش ذات جودة FHD والنسخة 6.0.1 من نظام الأندرويد مارشميلو.

هذا في الوقت ذاته الذي سنجد خيارين من الهاتف الأول بسعة 3 و 32 غيغابايت من حيث الرام والتخزين الداخلي، في حين أن الخيار الثاني منه يقدم 4 و 64 غيغابايت على التوالي، كما أن Moto M يحمل كاميرتين دقتيهما 16MP/8MP من نوع combo وتبلغ سعة بطاريته 3,050mAh.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

موتورولا Moto M متاح الآن في أوربا

نذكر أن هاتف Moto M الجديد من شركة موتورولا التابعة إداريا للشركة الصينية لينوفو والذي تم الإفراج عنه بشكل رسمي الشهر المنصرم يتوفر فقط في بعض دول أسيا مثل الصين والهند، قد وصل الآن لدول أوربا. وعلى وجه التحديد فقد تم إطلاق