نسخة Xperia XA الجديد بمدخل Type-C وحواف نحيفة

على ما يبدو فإن أحدث نسخ Xperia XA المقبلة ربما ستأتي بتصميم أحد الهواتف الراقية الجديدة والتي غالبا ما ستكون النسخة الأخيرة من هاتف Xperia XZ، وقد توصلنا ببعض التصاميم الخاصة بالهاتف على الرغم من أنها غير رسمية إلى حدود الآن، إلى جانب أن اسم الهاتف غير محدد هو أيضا.

ففي حالة ما كان مصدر المعلومات صادق فربما سنرى النسخة الجديدة قادمة بحجم 5 إش وستحافظ على الحواف النحيفة لنمودج هذه السنة، إذ من المرتقب أن تبلغ مقاساته 145×66.8×7.99 ملم على الرغم من أنه يظهر أنها واسعة قليلا بالمقارنة مع نموذج XA الحالي،

الأمر الآخر الذي لاحظناه هو قدوم الهاتف بمدخل USB من نوع Type-C، وبهذا سيصبح الهاتف الثالث لشركة سوني بهذه التكنولوجيا الجديدة بعد كل من Xperia XZ و X Compact.

ومن الجيد أيضا اننا ما زلنا نرى على الهاتف مدخل سماعات الأذن 3.5mm jack على الرغم من أن ماسح بصمات الأصابع لا يظهر على التصميم، ويبقى فقط إلقاء نظرة على الصور المسربة الآن في انتظار أي جديد بخصوص الهاتف.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

نسخة Xperia XA الجديد بمدخل Type-C وحواف نحيفة

على ما يبدو فإن أحدث نسخ Xperia XA المقبلة ربما ستأتي بتصميم أحد الهواتف الراقية الجديدة والتي غالبا ما ستكون النسخة الأخيرة من هاتف Xperia XZ، وقد توصلنا ببعض التصاميم الخاصة بالهاتف على الرغم من أنها غير رسمية إلى حدود الآن،