نقص في انتاج iPhone7

مع اقتراب موقع إطلاق iPhone7  و iPhone7 Plus والمقرر له أن يكون في 7 سبتمبر 2016، تواجه Apple مشكلة في انتاج الكمية المتوقعة للشحنة الأولى للهواتف. حيث ظهرت مشكلة نقص بعض القطع التي تتعلق بالكاميرا المزدوجة، ومكبر الصوت المضاد للماء. هذا النقص السبب فيه تباطؤ المصنع المنتج لهذه القطع وعدم تسلمه في الوقت المناسب لخط انتاج وتجميع الهاتف. خاصة وأن ميزتي الكاميرا المزدوجة والتصميم المضاد للماء هي أحد المزايا المنافسة في الهاتف والتي تراهن عليها Apple فيالاستحواذ على سوق الهواتف هذا العام .

وجود صعوبة في تصنيع هذه القطع قد يؤدي نقص الكميات بشكل ملحوظ، وفي العادة هذه المشاكل يتم حلها ببدء الاعتماد على أكثر من مركز تصنيع بدلا من التركيز على مصنع أو شركة واحدة.

يتوقع المتخصصين اقبال أكبر على هواتف Apple هذا العام خاصة بعد قضية انفجار بطاريات هواتف Samsung Galaxy Note 7، قد يدفع الكثيرين من مستخدمي هواتف Samsung إلى تغيير الاتجاه والبدء في اقتناء iPhone.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

نقص في انتاج iPhone7

مع اقتراب موقع إطلاق iPhone7  و iPhone7 Plus والمقرر له أن يكون في 7 سبتمبر 2016، تواجه Apple مشكلة في انتاج الكمية المتوقعة للشحنة الأولى للهواتف. حيث ظهرت مشكلة نقص بعض القطع التي تتعلق بالكاميرا المزدوجة، ومكبر الصوت المضاد للماء. ه