نوكيا تكشف عن هاتفي Nokia 150 و 150Dual SIM

مثلما كشف “HMD Global” عن أولى هواتف شركة نوكيا بعد تواجدها تحت غطاء مايكروسوفت، جاء هاتف نوكيا 150 في نسختيه بكل هدوء، على الرغم من أن هذا النوع من الهواتف يوجد منها الكثير في الأسواق.

حيث من المرتقب أن يكون سعر كلا النسختين في حدود 26 دولار (خارج الضريبة) وسيتبع إلأى حد كبير هاتف نوكيا 215 وغيرها، وهو ما يعني أنه سيأتي بخصائص MP3 و FM راديو، إلى جانب البلوثوث وتقنية SLAM بديلا عن NFC، هذا مع عمر بطارية جيد للغاية، حيث يمكن أن تدوم لمدة 22 ساعة من المكالمات وحوالي 31 في وضع الإستعداد.

gsmarena_006

وإلى جانب الصوت سيأتي الهاتف مع ألعاب للتسلية مثل ألعاب “Snake Xenzia” و “Nitro Racing” هذا إضافة إلى كاميرا بدقة VGA مدعومة بفلاش إلى جانبها.

حيث من المنتظر أن يتم إطلاق نسختي الهاتف خلال الربع الأول من عام 2017 في كل من أوربا، دول آسيا APAC ودول أفريقيا والشرق الأوسط IMEA، على الرغم من أن كلا النسختين منه ستدعمان فقط التردد المزدوج 2.5G والذي يشمل 900/1800MHz.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

نوكيا تكشف عن هاتفي Nokia 150 و 150Dual SIM

مثلما كشف "HMD Global" عن أولى هواتف شركة نوكيا بعد تواجدها تحت غطاء مايكروسوفت، جاء هاتف نوكيا 150 في نسختيه بكل هدوء، على الرغم من أن هذا النوع من الهواتف يوجد منها الكثير في الأسواق. حيث من المرتقب أن يكون سعر كلا النسختين في