هاتف الأندرويد Kodak Ektra متاح حاليا بأوربا

يعتبر هاتف Ektra من شركة Kodak والذي تم الكشف عنه خلال شهر أكتوبر من هذه السنة، متوفرا الآن للشراء بأوربا، حيث يمكن اقتناءه سواء من خلال متاجر أمازون أو تلك الإلكترونية التابعة للشركة المصنعة، حيث تم إدراجه في اللائحة بكلا الموقعين بسعر 499 يورو أي ما يعادل 525 دولار أمريكي.

ونذكر أن المواصفات الرئيسية لهاتف EKTRA تضم معالجا من شركة ميدياتيك من نوع Helio X20، إلى جانب شاشة بجودة FHD ومدعوم بسعة 3 غيغابايت من ذاكرة الرام و 32 غيغابايت من التخزين الداخلي، كما أنه يحمل بطارية ذات سعة 3,000mAh.

gsmarena_010

وبخصوص الحديث عن جودة الكاميرا فإنه يأتي بالخلفية منها تبلغ دقتها 21 ميغابيكسل مع عدسة ذات فتحة f/2.0 وخاصية OIS والذي هو اختصار ل(Optical Image Stabilization)، ونجد أيضا على جهته الأمامية كاميرا أخرى ذات دقة 13 ميغابيكسل المخصصة للسيلفي.

وبالرغم من أننا لا نملك اليوم أية معلومات أو تفاصيل رسمية حول التاريخ المحدد لإطلاق الهاتف بالولايات المتحدة إلا أننا نتوقع أن يتم ذلك في وقت قريب قبل نهاية هذا العام.

gsmarena_003

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف الأندرويد Kodak Ektra متاح حاليا بأوربا

يعتبر هاتف Ektra من شركة Kodak والذي تم الكشف عنه خلال شهر أكتوبر من هذه السنة، متوفرا الآن للشراء بأوربا، حيث يمكن اقتناءه سواء من خلال متاجر أمازون أو تلك الإلكترونية التابعة للشركة المصنعة، حيث تم إدراجه في اللائحة بكلا ا