هاتف غامض يحقق رقم قياسي على تطبيق الاختبارات AnTuTu

يعلم الخبراء والمهتمين بالهواتف الذكية أن هاتف iPhone 7 Plus قد حقق 172644 نقطة، وهو أعلى معدل نقاط على تطبيق اختبارات الاأداء الشهير AnTuTu. إلا أنه قد تم رصد جهاز مجهول الهوية يحقق نحو 203737 نقطة على AnTuTu.

ويتوقع الكثيرين من المختصين أن هذا الهاتف المجهول قد يكون نسخة تجريبية من هاتف Galaxy S8 القادم من شركة Samsung، والذي على الأرجح سيتم الإعلان عنه في معرض MWC 2017 والذي ستبدأ فعاليته يوم 27 فبراير من العام المقبل.

ويقال بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Exynos 8895 الذي من المتوقع أن يتم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر مع العلم بأنه من المرجح أن يضم معالج الرسوميات ARM Mali-G71. ويقال بأن معالج الرسوميات الجديد سيكون أقوى بنحو مرتين بالمقارنة مع معالج الرسوميات الحالي Mali-T880 الموجود في المعالج Exynos 8890 المستخدم في كل من Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge إضافة إلى Galaxy Note 7.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف غامض يحقق رقم قياسي على تطبيق الاختبارات AnTuTu

يعلم الخبراء والمهتمين بالهواتف الذكية أن هاتف iPhone 7 Plus قد حقق 172644 نقطة، وهو أعلى معدل نقاط على تطبيق اختبارات الاأداء الشهير AnTuTu. إلا أنه قد تم رصد جهاز مجهول الهوية يحقق نحو 203737 نقطة على AnTuTu. ويتوقع الكثيرين من المختصين