هاتف غلاكسي C7 Pro يظهر على اختبار الAnTuTu بهذه المواصفات

بعد ظهوره على موقعي Zauba و Geekbench هاتف سامسونج غلاكسي C7 Pro يظهر من جديد على اختبارات الAnTuTu، إذ أن لائحة الإختبار تكشف قدوم الهاتف بشاشة من جودة FHD إلى جانب كل من الكاميرتين الخلفية والأمامية من نفس دقة 16 ميغابيكسل.

gsmarena_001

أما في ما يخص باقي المواصفات كما كشف عنها الAnTuTu فتشمل معالج من شركة كوالكوم من نوع سنابدراغون 626 مدعوم بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) إلى جانب اشتغاله بالنسخة 6.0.1 من نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، وهو ما يتوافق مع ما تم الكشف عنه على موقع Geekbench أيضا، أما قائمة موقع Zuaba فتكشف هي الأخرى عن شاشة ذات حجم 5.7 بوصة.

ويشاع أن كلا من هاتفي غلاكسي C7 Pro و C5 Pro سيتم الكشف عنهما في وقت لاحق من شهر ديسمبر المقبل.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف غلاكسي C7 Pro يظهر على اختبار الAnTuTu بهذه المواصفات

بعد ظهوره على موقعي Zauba و Geekbench هاتف سامسونج غلاكسي C7 Pro يظهر من جديد على اختبارات الAnTuTu، إذ أن لائحة الإختبار تكشف قدوم الهاتف بشاشة من جودة FHD إلى جانب كل من الكاميرتين الخلفية والأمامية من نفس دقة 16 ميغابيكسل. أما في ما