هاتف Asus X00GD يظهر على TENAA ببطارية 4850mAh

حصل هاتف جديد من لجنة الإتصالات الصينية TENAA من شركة Asus على شهادة المصادقة، والذي تم إدراجه تحت اسم X00GD حيث يعمل بمعالج ثماني النواة سرعته تبلغ 1.5 غيغاهيرتز وبشاشة ذات حجم 5.2 بوصة بدقة عرض HD.

كما أن الهاتف يقدم خيارات 2 / 3 / 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام، وأيضا خيارات 16 / 32 / 64 غيغابايت من المساحة التخزينية الداخلية، أما من جانب الكاميرا فيأتي X00GD بالخلفية منها ذات جودة 13 ميغابيكسل والأمامية ذات دقة 8 ميغابيكسل،

وتبلغ مقاسات الهاتف الجانبية 149.5×73.7×8.85 ملم ووزنه 169.5 غرام، كما أنه سيعمل بالنسخة 7.0 من الأندرويد الأحدث نوغا، ناهيك عن اشتغاله ببطارية كبيرة سعتها الإجمالية 4,850mAh.

ولاشك أن زر الرئيسية على الهاتف سيحمل أيضا ماسحا لبصمات الأصابع، إذ بخصوص خيارات الألوان فستكون هناك خيارات : الذهبي الفاخر، الوردي المذهب والأسود، ولا تتوفر في الوقت الراهن أية تفاصيل بخصوص السعر ووقت توفر الهاتف في الأسواق.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف Asus X00GD يظهر على TENAA ببطارية 4850mAh

حصل هاتف جديد من لجنة الإتصالات الصينية TENAA من شركة Asus على شهادة المصادقة، والذي تم إدراجه تحت اسم X00GD حيث يعمل بمعالج ثماني النواة سرعته تبلغ 1.5 غيغاهيرتز وبشاشة ذات حجم 5.2 بوصة بدقة عرض HD. كما أن الهاتف يقدم خيارات 2 / 3 / 4