هاتف BBC100-1 أول هواتف بلاك بيري بشريحتي اتصال

ظهر هاتف جديد غامض يحمل اسم BBC100-1 يقال أنه من شركة بلاك بيري على موقع منظم الإتصالات الإندونيسي منذ شهر ديسمبر من عام 2016 المنصرم، ولم نكن نعرف أية تفاصيل عن ذلك الجهاز آنذاك، غير أنه قادم من شركة تدعى “BB MERAH PUTIH, PT”.

ولكن اليوم قد كشف عن أغلب المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف وذلك بفضل المسرب الشهير “Roland Quandt” الذي غرد بها على حسابه تويتر.

ويقول Quandt في تغريدته، أن الهاتف سيأتي بمعالج سنابدراغون 425 وشاشة HD قياسها 5.5 إنش، كما أنه مدعوم بسعة 4 غيغابايت من ذاكرة الرام في حين أن مساحته التخزينية ستكون من سعة 32 غيغابايت.

أما فيما يخص دقة الكاميرا فإن هاتفنا هذا من الشائع أن الخلفية منه ستكون ذات دقة 13 ميغابيكسل والأمامية المخصصة للسيلفي من دقة 8 ميغابيكسل، إلى جانب الإعتماد في تشغيله على بطارية سعتها 3000 ميلي أمبير.

وفي الأخير، إن جهاز BBC100-1 سيكون من فئة الهواتف المتعددة شرائح SIM، والذي سيكون هو الأول من نوعه من بلاك بيري، ولم ترد أية تفاصيل بخصوص سعره وأيضا تاريخ الإعلان عنه، فضلا عن إمكانية إطلاقه أم لا خارج أندونيسيا.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف BBC100-1 أول هواتف بلاك بيري بشريحتي اتصال

ظهر هاتف جديد غامض يحمل اسم BBC100-1 يقال أنه من شركة بلاك بيري على موقع منظم الإتصالات الإندونيسي منذ شهر ديسمبر من عام 2016 المنصرم، ولم نكن نعرف أية تفاصيل عن ذلك الجهاز آنذاك، غير أنه قادم من شركة تدعى "BB MERAH PUTIH, PT". ولكن اليو