هاتف SM-G390F ربما هو نفسه Galaxy Xcover 4

حصل هاتف ذكي جديد من سامسونج على شهادة الواي فاي التي يتم منحها من طرف منظمة WiFi Alliance المعروفة اختصارا بWFA، وتحتوي اللائحة التي أفرج عنه عن الجهاز على أنه يحمل رقم الطراز SM-G390F وسيشتغل بنظام الأندرويد نوغا.

واعتمادا على رقم طرازه ربما يمكن أن يكون هو خلف النسخة السابقة من Galaxy Xcover 3 لسنة 2015، والتي أطلقت أنذاك تحت رقم طراز SM-G388F.

gsmarena_001

وعلى الرغم من أنه لا توجد هناك أية تفاصيل حول موعد الكشف عن Galaxy Xcover 4 وأيضا عن متوسط سعره، خصوصا وأنه تم بدء الآن حصوله على الشهادات اللازمة لإطلاقه، ونحن نتوقع أن نسمع المزيد عن الجهاز في وقت قريب جدا.

ولتتوصل صديقي(تي) بكل جديد عن هذا الهاتف وغيرها مما تحب متابعته لا تتردد في التسجيل في نشرتنا البريدية التي سنرسل لك من خلالها أحدث الأخبار والتحديثات عنه 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف SM-G390F ربما هو نفسه Galaxy Xcover 4

حصل هاتف ذكي جديد من سامسونج على شهادة الواي فاي التي يتم منحها من طرف منظمة WiFi Alliance المعروفة اختصارا بWFA، وتحتوي اللائحة التي أفرج عنه عن الجهاز على أنه يحمل رقم الطراز SM-G390F وسيشتغل بنظام الأندرويد نوغا. واعتمادا على رق