هاتف Xperia الراقي ل2018 من سوني بشاشة OLED

يقول تقرير جديد من كوريا معقل شركة سوني أنها بصدد تجهيز هواتفها المقبلة لتتلائم مع شاشات OLED، حيث اكتفت الشركة إلى حدود الساعة باستخدام شاشات LCD في هواتفها، لكن على ما يبدو فإن هذا سيتم تغييره بحلول سنة 2018 أو 2019.

وهذا عندما تستخدم سوني شاشات OLED في هواتفها الراقية مثل الخاصة بسامسونج، حيث تستخدم الشركة الكورية شاشات عرض OLED في هواتفها غلاكسي S وأيضا خط الNote لسنوات عدة الآن، والتي كانت ميزة الصدارة لتلك الأجهزة، على الأقل مقارنة مع سوني.

وقد اختار بعض صناع الهواتف الذكية الآخرين شاشات OLED أيضا، وقد تحدتث شائعات أن شركة آبل هي الأخرى تخطط للتحول من شاشات LCD إلى OLED مع العيد الميلاد العاشر للآيفون، وتعد شركة سامسونج المصنع الأول لشاشات OLED الخاصة بالهواتف الذكية،

ومع ذلك فإن سوني لا تزال تنتظر كل من LG و JDI لزيادة إنتاجيتهما قصد الشراء من هاتين الشركتين بدلا من سامسونج، والتي ينبغي أن توفر ما يكفي من هذه الشاشات بحلول سنة 2018 أو 2019 حيث من المحتمل أن تكون هي الأخرى موردا إضافيا لآبل في ذلك الوقت.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف Xperia الراقي ل2018 من سوني بشاشة OLED

يقول تقرير جديد من كوريا معقل شركة سوني أنها بصدد تجهيز هواتفها المقبلة لتتلائم مع شاشات OLED، حيث اكتفت الشركة إلى حدود الساعة باستخدام شاشات LCD في هواتفها، لكن على ما يبدو فإن هذا سيتم تغييره بحلول سنة 2018 أو 2019. وهذا عندم