هاتف ZTE Nubia يظهر من غير ماسح البصمات في الخلف

ظهرت صور حية لهاتف يحمل العلامة التجارية Nubia التي تعد الخط الراقي للهواتف الذكية من ZTE، وتحمل هذه الصور لقطتين للواجهة الخلفية للهاتف، مع تصميم مشابه تماما لتصميم Nubia Z11، مع هوائي باللون الأبيض، جسم ذهبي مطبوع عليه شعار Nubia.

والفرق الأساسي بين هذا الهاتف و Z11  هو ماسح بصمات الأصابع الغائب في ظهر هذا الجديد، وهو الأمر الذي يعني أنه سيأتي في الواجهة الأمامية للهاتف أي في زر الرئيسية أو أنه سيفتقر إليه تماما وهو أمر مستبعد قليلا.

وبحكم أن خط إنتاج Nubia من شركة ZTE هو الراقي لديها فإنه على الأرجح تم نقل ماسح البصمات إلى الواجهة الأمامية، وكانت هذه الشركة الصينية من أوائل من قام باتباع تصميم بجوانب جد ضيقة في هواتفها، بدءا من هاتفها Nubia Z9.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف ZTE Nubia يظهر من غير ماسح البصمات في الخلف

ظهرت صور حية لهاتف يحمل العلامة التجارية Nubia التي تعد الخط الراقي للهواتف الذكية من ZTE، وتحمل هذه الصور لقطتين للواجهة الخلفية للهاتف، مع تصميم مشابه تماما لتصميم Nubia Z11، مع هوائي باللون الأبيض، جسم ذهبي مطبوع عليه شعار