هاتف ZUK Edge يظهر في هذا اللون بسعر 390 دولار

منذ أن ظهر هاتف ZUK Edge من شركة لينوفو الصينية على موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA إلا وتظهر لقطات له بين الفينة والأخرى، ففي حين سبق وأن تم تأكيد قدومه بلونين في وقت سابق، قد حصلنا اليوم على معلومات جديدة تظهر قدومه أيضا باللون الأبيض / الذهبي.

gsmarena_002

وما استفدناه من خلال صورة اليوم هو إعطائنا فكرة أفضل عن حجم الشاشة وكذا نسبة الشاشة في هيكل الهاتف، بالمقارنة مع اللقطات السابقة، كما أنها أيضا بمثابة تأكيد على أن ZUK Edge لن يكون منحني الحواف كما يشير اسمه،

وقد كشفت لجنة TENAA إلى أن الجهاز سيأتي بشاشة من قياس 5.5 بوصة بجودة FHD، ويعمل على معالج سنابدراغون 821 إلى جانب الكاميرا الخلفية والأمامية بدقتي 13 و 8 ميغابيكسل على التوالي، كما أنه سيكون مدعوما في بدايته بسعة 4 غيغابايت من الرام إذ يرتقب أن تكون هناك نسخة أخرى بسعة 6 غيغا في وقت لاحق كما أشارة الهيئة.

وسيكون ZUK Edge بسعر 390 دولار كما أشير إليه اليوم سعرا معقولا لنسخة بمعالج SD821، وقد سبق وأن تم تأكيد موعد الإفراج عنه الأسبوع المقبل.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هاتف ZUK Edge يظهر في هذا اللون بسعر 390 دولار

منذ أن ظهر هاتف ZUK Edge من شركة لينوفو الصينية على موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA إلا وتظهر لقطات له بين الفينة والأخرى، ففي حين سبق وأن تم تأكيد قدومه بلونين في وقت سابق، قد حصلنا اليوم على معلومات جديدة تظهر قدومه أيضا با