هذا هو سعر غلاكسي S8 وتاريخ إتاحته في السوق

كما تعلمون فإن هاتفي غلاكسي S7 و S7 إدج من العملاق الكوري سامسونج تم إطلاقهما بأسعار 700 و 800 دولار على التوالي، لكن على ما يبدو فإن خلفه الجديد سيكون أعلى سعرا هذا العام، وبالتحديد حوالي 910 دولار إن كانت الشائعات الجديدة صحيحة وموثوقة، على الأقل وأن التسريب جاء على حساب Ricciolo1 على موقع تويتر.

وهذا أمر يخص نسخة S8 الصغيرة -والتي لن تكون صغيرة كما يظهر لنا، إذا كانت بشاشة 5.7 إنش- مما يوضح أن نسخة S8 Plus الأكبر منها ستكون أعلى سعرا بحوالي 107 دولار، وهو ما سيمكن من وضع الهاتفين فوق الآيفون من حيث السعر.

وتقول الشائعات المنتشرة خلال الفترة الأخيرة أن Galaxy S8 سيتم الكشف عنه رسميا للعموم خلال أشغال معرض MWC، إلا أن تقارير تحدتث على نهاية مارس وانطلاق المبيعات لاحقا -أي في الأسبوع الأخير من أبريل، وهو الأمر الذي سيمكن LG من الإفراج عن G6 الخاص بها شهرا قبل S8.

إلا أن كل هذه الأمور تبقى تكهنات فقط، يمكن أن تكون صادقة كما يمكن أن تكون خاطئة، لكن عموما يمكنك متابعنا الإشتراك في نشرتنا الإخبارية ليصلك كل جديد عن S8 وكذا الهواتف الأخرى التي أنت مهتم بها، كما يمكنك التفاعل معنا من خلال التعليقات أسفله 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هذا هو سعر غلاكسي S8 وتاريخ إتاحته في السوق

كما تعلمون فإن هاتفي غلاكسي S7 و S7 إدج من العملاق الكوري سامسونج تم إطلاقهما بأسعار 700 و 800 دولار على التوالي، لكن على ما يبدو فإن خلفه الجديد سيكون أعلى سعرا هذا العام، وبالتحديد حوالي 910 دولار إن كانت الشائعات الجديدة صحي