هواتف سلسلة غلاكسي A 2017 قادمة بشهادة IP68

من المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيلة هواتف غلاكسي A لسنة 2017 يومه الخميس المقبل الموافق ل5 يناير، وهو الموعد المؤكد بشكل رسمي من شركة سامسونج من خلال الدعوات التي تم إرسالها لمختلف وسائل الإعلام التقينة، وأيضا منشوراتها على مواقع التواصل الإجتماعي،

وبينما شاهدنا كلا من غلاكسي A5 و A7 لسنة 2017 يظهران في ملصق الطلب المسبق، لكن مازلنا لا نعرف أية تفاصيل عن عنهما،

gsmarena_002

واتضح الآن أن شركة سامسونج قامت برفع صفحات الدعم المخصصة لغلاكسي A3 و A5 على موقعها الهولندي، وبهذا نحن متأكدون أن هاذين الإثنين سيكونان حاضرين في هذا الحفل الإعلاني المنتظر، وبفضل ملصق مسرب من الصين يمكننا أيضا إضافة A7 إلى اللائحة.

gsmarena_001

لكن إلى جانب ذلك هناك مزيد من الأخبار الجيدة بخصوص هذه الهواتف، حيث علق نائب رئيس وحدة Mobile and IT Business بفرع ماليزيا “Lee Jui Siang” -علق- أنها ستكون جميعها مقاومة للماء، وذلك حسب شهادة IP68.

“Samsung is focused on continuing to push the frontier of what’s possible to deliver innovation that matter. As a leader in the mobile industry, we designed the Samsung Galaxy A Series (2017) that suits the needs of trendy savvy consumers.

The latest smartphones combine a premium design with a range of flagship benefits which includes IP68-rated dust and water resistant which is the first ever of its range.”

وبالرغم من انعدام أية تفاضيل بخصوص مواصفاتها إلا أنه وكما نعلم أن تشكيلة A 2017 ستحمل شاشات Super AMOLED داعمة لخاصية “Always on Display” إلى جانب مقاومتها للماء بمعيار IP68.

تفاصيل أوفى في ما يخص الأسعار، المواصفات، تاريخ التوفر سنتوصل بها رسميا يوم 5 يناير المقبل.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هواتف سلسلة غلاكسي A 2017 قادمة بشهادة IP68

من المنتظر أن يتم الإعلان عن تشكيلة هواتف غلاكسي A لسنة 2017 يومه الخميس المقبل الموافق ل5 يناير، وهو الموعد المؤكد بشكل رسمي من شركة سامسونج من خلال الدعوات التي تم إرسالها لمختلف وسائل الإعلام التقينة، وأيضا منشوراتها عل