هواتف Google Pixel متاحة للشراء الآن

كشفت شركة غوغل في وقت سابق عن هاتفيها الرائدين  Pixel و Pixel XL، واليوم قد بدأت بإتاحتها للشراء، بحيث يمكن اقتنائهما بالولايات المتحدة مباشرة من خلال غوغل أو من خلال شركة Verizon أو المتجر الإلكتروني Best Buy.

وقد أدرج متجر غوغل (Google Store) نسختي 32 و 128 غيغابايت من الهاتف إضافة إلى إتاحته لخياري اللون الأسود والفضي، ومع ذلك فإن عملية شحنه لن تبدأ إلا مع حلول الشهر المقبل،

شركة Verizon هي الأخرى التي يتوفر لديها الهاتف في المخزون، حيث أن خيار اللون الأزرق من الهاتف متاح أيضا، إلا أنه يأتي فقط في نسخة 32 غيغابايت في الهاتفين معا، ومع ذلك فإن النسخ الزرقاء منه سيبدأ شحنها بدءا من 18 نوفمبر.

المتجر الإلكتروني Best Buy هو الآخر تتوفر فيه بعض بسخ موزع Verizon، على الرغم من أنها هي الأخرى من فئة 32 غيغابايت فقط، إلا أنه يمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال الروابط التالية:

شراء هواتف بيكسل على :

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هواتف Google Pixel متاحة للشراء الآن

كشفت شركة غوغل في وقت سابق عن هاتفيها الرائدين  Pixel و Pixel XL، واليوم قد بدأت بإتاحتها للشراء، بحيث يمكن اقتنائهما بالولايات المتحدة مباشرة من خلال غوغل أو من خلال شركة Verizon أو المتجر الإلكتروني Best Buy. وقد أدرج متجر غوغل (Googl