هواوي تعلن عن P8 Lite 2017 بمعالج Kirin 655

يعد هاتف P8 Lite نسخة 2017 أحدث الهواتف الذكية التي أعلنت عنها الشركة الصينية الرائدة هواوي، والذي سيصل الأسواق الاوربية في وقت قريب جدا، ويعد نموذج Lite الجديد مجرد خلف لنسخة P8 Lite التي أطلقت قبل سنتين من الآن على الرغم من أنه تحسن كثيرا بالمقارنة مع P9 Lite هو الآخر.

ويقدم P8 Lite 2017 شاشة من قياس 5.2 إنش من نوع IPS وبدقة عرض 1080p، ولاتوجد أية علاقة بين الهاتف وسلسلة P8 و P9 السابقة، لكنه مشابه جدا لنموذج Honor الذي أعلن مؤخرا،

ويقدم هاتف P8 Lite 2017 معالجا من صناعة شركة هواوي ذاتها Kirin 655 المتوسط الأداء، والثماني النواة A53، مدعوم بمعالج الرسوميات Mali-T830MP2، كما أنه يقدم سعة 3 غيغابايت من ذاكرة الرام و16 غيغابايت من الذاكرة التخزينية.

يحمل Huawei P8 Lite 2017 كاميرا خلفية دقتها 12 ميغابيكسل بفتحة f/2.0، وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، إلا أنه يحمل نفس البطارية تقريبا الموجودة على P9 Lite الغير قابلة للإزالة من سعة 3000 ميلي أمبير.

ويشتغل P8 Lite 2017 بالنسخة 7.0 من الأندرويد نوغا، كما أنه سيتوفر في مجموعة متنوعة من الأسواق الأوربية بسعر يقارب 239 يورو، كما أن هناك أخبار عن إمكانية إطلاقه أيضا بأسواق أمريكا اللاتينية مستقبلا على الرغم من أنه غير مؤكد بعد،

فماذا ترى ماتبعنا الكريم بخصوص هذا الهاتف تحديدا بناء على واصفاته ؟ وهل سبق أن قمت بتجربة إحدى هواتف شركة هواوي ؟ وماذا بخصوص أنها شركة صينية ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هواوي تعلن عن P8 Lite 2017 بمعالج Kirin 655

يعد هاتف P8 Lite نسخة 2017 أحدث الهواتف الذكية التي أعلنت عنها الشركة الصينية الرائدة هواوي، والذي سيصل الأسواق الاوربية في وقت قريب جدا، ويعد نموذج Lite الجديد مجرد خلف لنسخة P8 Lite التي أطلقت قبل سنتين من الآن على الرغم من أنه