هيئة FCC ترخص لهاتف غلاكسي J7 2017

في وقت سابق من هذا اليوم تمكن هاتف مجهول من شركة سامسونج من الحصول على ترخيص هيئة الإتصالات الرسمية الأمريكية المعروفة اختصارا بFCC، ولم تحمل الوثائق الخاصة بالجهاز أية تفاصيل غير الرقم الترميزي له، والذي كان SM-J727 وهو الرمز المتوافق بالفعل مع نسخة 2017 من هاتف غلاكسي Galaxy J7.

وتقول شائعات أن هذا الهاتف سيأتي بشرائح معالج Exynos مع شاشة ذات دقة عرض FHD مدعوم بسعة 3 غيغابايت من الرام، إلى جانب ذلك ستبلغ سعة بطاريته حوالي 3000 ميلي أمبير ساعة، والتي هي أقل بنسبة 10 في المائة عن نسخة 2016 من الهاتف نفسه.

gsmarena_003

لكن مع ذلك نأمل أن يكون المعالج والمواصفات الأخرى كالكاميرا والأداء العام للهاتف أفضل من النسخة السابقة منه، لكي لا نهتم كثيرا بهذا النقص على مستوى سعة البطارية،

هل أنت متابعنا الكريم مهتم بهذا الهاتف ؟ وما هي انتقاداتك إلى حدود ما نعرفه اليوم عن الهاتف ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

هيئة FCC ترخص لهاتف غلاكسي J7 2017

في وقت سابق من هذا اليوم تمكن هاتف مجهول من شركة سامسونج من الحصول على ترخيص هيئة الإتصالات الرسمية الأمريكية المعروفة اختصارا بFCC، ولم تحمل الوثائق الخاصة بالجهاز أية تفاصيل غير الرقم الترميزي له، والذي كان SM-J727 وهو ال