واتساب: ميزة مشاركة موقعك على الخريطة مباشرة

أفرج حساب تويتر المتخصص في متابعة أحدث التحديثات لتطبيق الواتساب عن مجموعة من اللقطات التي تكشف عن ميزات جديدة سيقدمها تطبيق الدردشة الشهير، حيث غرد @WABetaInfo عن النسخة التي تحمل الإصدار رقم 2.17.3.28 على نظام الiOS والإصدار رقم 2.16.399 على الأندرويد، والتي يقول أنها ستقدم معها ميزة مشاركة الموقع الجغرافي المباشر على مجموعات الدردشة،

الميزة معطلة افتراضيا في التطبيق، حيث إذا ما كانت تلك اللقطات صحيحة وهي عادة كذلك، فإنه ستكون الخيار الرائع لمشاركة الموقع الجغرافي من غير أي منافس آخر على الأندرويد والiOS.

وبالنظر إلى العدد الهائل من مستخدمي الواتساب في العالم، سيكون من السهل جدا مشاركة الموقع الجغرافي مع صديق ربما ستلتقي معه في الساعة المقبلة أو نحو ذلك خصوصا إذا كنتم تستخدمون هواتف بأنظمة تشغيل مختلفة (أندرويد # iOS).

وللإشارة فإن مستخدمي iOS قد حصلو على هذه الميزة في تطبيق الرسائل القصيرة iMessage لسنوات عدة، على الرغم من أنها ليست بنفس الطريقة، حيث أنه في تطبيق الiMessage يمكن للمستخدم إرسال أو طلب الموقع الجغرافي لأحد مستخدمي iMessage الآخرين، وبذلك يمكن مشاركة الموقع لفترة مؤقتة أو لأجل غير مسمى.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

واتساب: ميزة مشاركة موقعك على الخريطة مباشرة

أفرج حساب تويتر المتخصص في متابعة أحدث التحديثات لتطبيق الواتساب عن مجموعة من اللقطات التي تكشف عن ميزات جديدة سيقدمها تطبيق الدردشة الشهير، حيث غرد @WABetaInfo عن النسخة التي تحمل الإصدار رقم 2.17.3.28 على نظام الiOS والإصدار رق