Apple تطلق النسخة التجريبية السابعة من iOS10

مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لنظام iOS 10 الجديد تتزايد إطلاق الإصدارات التجريبية المتلاحقة التي غالبا ما تكون مليئة بالتحسينات واللمسات الأخيرة للنظام تمهيداً للإطلاق النهائي لعامة المستخدمين. آخر هذه الإصدارات للآن هي النسخة التجريبية السابعة iOS 10 Beta 7 الخاصة بالمطورين.

التجديدات في هذه النسخة الجديدة ليست بالكثيرة، فالإصدارات التجريبية عادة ما ترتكز على إصلاح الأخطاء وسد الثغرات وإضافة تعديلات بسيطة لشدة بساطتها قد لا يلاحظها المستخدم أصلاً! وعلى أي حال، من التعديلات التي تم إدخالها ميزة Voicemail Transcription و التي تقوم بتحويل البريد الصوتي إلى نص مكتوب، هذه الميزة ظهرت لأول مرة في النسخة التجريبية الثانية لدى بعض المستخدمين، و الآن تعود من جديد لتكون متاحة على هواتف  iPhone 6s و  iPhone 6s Plus  و  iPhone SE.

بالإضافة إلى تحسينات أخرى متعلقة بالأمن والخصوصية، فقد تم تقييد خاصية تحديد الموقع الجغرافي WebGeolocation عند تصفح الإنترنت على المواقع التي تعمل ببروتوكول HTTPS الآمن (مثل Google)، وذلك لمنع أي موقع مشبوه من استخدام بيانات المستخدم.

التحديث الجديد ليس كبير الحجم، فقط في حدود 60 ميجابايت وقد يختلف قليلاً باختلاف جهازك، ونذكرك أن هذا هو التحديث الثاني في أقل من أسبوع، ومن المتوقع أن تصدر النسخة التجريبية النهائية المعرفة بالـ Golden Master خلال أسابيع قليلة لينتهي بذلك مسلسل الإصدارات التجريبية من نظام iOS 10  ونضع  أيدينا على التصور النهائي للنظام.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

Apple تطلق النسخة التجريبية السابعة من iOS10

مع اقتراب موعد الإطلاق الرسمي لنظام iOS 10 الجديد تتزايد إطلاق الإصدارات التجريبية المتلاحقة التي غالبا ما تكون مليئة بالتحسينات واللمسات الأخيرة للنظام تمهيداً للإطلاق النهائي لعامة المستخدمين. آخر هذه الإصدارات للآن ه