Apple تطلق متجر تطبيقات iMessage لمستخدمي نظام iOS 10

تزامنا مع إطلاق Apple لنظام التشغيل الجديد iOS10 ، أطلقت متجر تطبيقات خاص بخدمة  iMessag. وتتوفر داخل المتجر مجموعة من التطبيقات الخاصّة بخدمة iMessage فقط، حيث يُمكن اعتبارها كإضافات على الخدمة. كما تتوفر تطبيقات كاملة تعمل داخل النظام وداخل iMessage وهي تطبيقات ستظهر آيقونتها في الشاشة الرئيسية حتى لو تمت عملية التثبيت من داخل متجر تطبيقات  iMessage.

حيث يمكن لمستخدمي iOS10 التوجه إلى تطبيق الرسائل ثم الضغط على إنشاء رسالة جديدة واختيار أيقونة متجر التطبيقات AppStore للوصول إلى المتجر الذي يوفر مجموعة من الأدوات مثل الترجمة الفورية، تصوير المستندات، إدراج صور متحركة  GIF، بالإضافة إلى أدوات لاستبدال الوجوه على غرار أداة Face Swap في SnapChat .

وتتنوع الأدوات الموجودة داخل المتجر، حيث تتوفر بعض الألعاب المجانية والمدفوعة أيضا، كما تتوفر أدوات للدفع الإلكتروني أو تحويل الأموال من خلال الرسائل، بالإضافة إلى بعض الأدوات الخدمية الأُخرى.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

Apple تطلق متجر تطبيقات iMessage لمستخدمي نظام iOS 10

تزامنا مع إطلاق Apple لنظام التشغيل الجديد iOS10 ، أطلقت متجر تطبيقات خاص بخدمة  iMessag. وتتوفر داخل المتجر مجموعة من التطبيقات الخاصّة بخدمة iMessage فقط، حيث يُمكن اعتبارها كإضافات على الخدمة. كما تتوفر تطبيقات كاملة تعمل داخل ال