Apple تعلن رسميا عن iPhone7 و iPhone7 Plus

أعلنت Apple رسميا أمس عن هاتفيها الرائدين الجديدين iPhone7 و iPhone7 Plus ، واللذان يأتيان بتصميم لا يختلف كثيرا عن تصميم iPhone 6 و iPhone 6S.  يأتي التصميم معدني دائري، لكن الشركة لم تغفل عن إضافة مميزات جديدة كليا مثل دعم مقاومة الماء والأتربة بمعيار IP67، ما يعني أنه لا داعي للقلق من تعرض الجهازين للماء.

كما يأتي الإصدار الأكبر حجمًا iPhone7 Plus مع كاميرا ثنائية العدسات بالخلف، ومكبرات صوت ستريو ولون أسود جديد، كما تخلت Apple عن مخرج سماعة 3.5 مللم أيضًا واستبدلته بمخرج الشحن الشهير Lightning.

قامت Apple أيضًا بإعادة تصميم زر Home الشهير في هذا الإصدار ليدعم تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد، مثل لوحة اللمس الموجودة في أجهزة الماك بوك الجديدة عبر محرك Taptic Engine الذي تستخدمه الشركة على ساعتها الذكية Apple Watch. والكثير والكثير من الإضافات الجديدة كليا والتي ستذكرها في مراجعة تفصيلية للهاتف فور توفره في أيدينا ان شاء الله.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

Apple تعلن رسميا عن iPhone7 و iPhone7 Plus

أعلنت Apple رسميا أمس عن هاتفيها الرائدين الجديدين iPhone7 و iPhone7 Plus ، واللذان يأتيان بتصميم لا يختلف كثيرا عن تصميم iPhone 6 و iPhone 6S.  يأتي التصميم معدني دائري، لكن الشركة لم تغفل عن إضافة مميزات جديدة كليا مثل دعم مقاومة الماء وا