Apple تغير سياسة Apple Store بالكامل

أعلنت شركة Apple عن تغييرات جذرية في سياسة متجر التطبيقات Apple Store  تطمح من خلالها إلى تحسين جودة المتجر بشكل عام والتطبيقات المتوفرة بداخله.

حيث أرسلت الشركة رسالة بريدية لجميع المُشتركين في مركز Developer Center لتطوير التطبيقات لإخطارهم أن التحديثات الجديدة سيسري مفعولها بدءًا من 7 سبتمبر 2016.

جاء هذا القرار بعد لاحظت Apple أنها تستلم أكثر من 100 ألف طلب إضافة تطبيق جديد أسبوعيا، بالإضافة إلى تحديثات التطبيقات الحالية. مما أجبر الشركة على إعادة هيكلة المتجر وتغيير سياسات وشروط قبول التطبيقات الجديدة.

وذكرت Apple أن هذه العملية ستتم على مرحلتين، الأولى هي مراجعة جميع التطبيقات الحالية وإزالة القديم منها، وأيضا طلب تحديث البعض الآخر من التطبيقات الهامة وتحسينها.

أما المرحلة الثانية، فسيتم رفع سقف جودة التطبيقات التي سيتم اختيارها لتكون ضمن تطبيقات المتجر.

وكان متجر Apple Store منذ أيام قليلة قد قبل إضافة تطبيق يحتوي على الكود المصدري لتطبيق Jailbreak المحظور من Apple. مما دفع Apple للتعجيل بإصدار هذا القرار المهم.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

Apple تغير سياسة Apple Store بالكامل

أعلنت شركة Apple عن تغييرات جذرية في سياسة متجر التطبيقات Apple Store  تطمح من خلالها إلى تحسين جودة المتجر بشكل عام والتطبيقات المتوفرة بداخله. حيث أرسلت الشركة رسالة بريدية لجميع المُشتركين في مركز Developer Center لتطوير التطبيقات