Apple Music الآن على أجهزة أندرويد

منذ عام تقريبا أعلنت Apple  عن منصة الموسيقي الجديدة كليا  Apple Music، والذي يتيح للمستخدمين الاستماع وتحميل ملفات الموسيقي من مختلف التصنيفات. وقد لاقت المنصة الجديدة نجاحا كبيرا بين مستخدمي هواتف Apple وبعد فترة قصيرة جدا قررت الشركة العملاقة اتاحة المنصة لمستخدمي الأنظمة الأخرى، وطبعا أولى هذه الأنظمة هو نظام أندرويد.

قامت الشركة بإطلاق منصة بث الموسيقى الخاصة بها على اندرويد، والآن بعد عام تقريبا من توفره لعموم المستخدمين استطاع التطبيق الحصول على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر Google Play.

ومنذ إطلاق التطبيق و Apple تضيف المميزات وتحسن من تجربة الاستخدام ببطء واستمرار، مثل إمكانية حفظ الموسيقى على بطاقات SD للاستماع إليها بدون الحاجة إلى اتصال إنترنت، وإضافة Widget للشاشة الرئيسية بالنسبة لنظام تشغيل اندرويد، وهذا بالطبع بالإضافة إلى التحسينات التي تضيف الاستقرار للنظام.

حصول Apple Music على 10 مليون تحميل يعني الكثير من المستخدمين ومنافسة قوية لخدمة Google نفسها، وبعيدًا عن عدد التحميل كانت آبل أعلنت عن وصول الاشتراكات المدفوعة على الخدمة أكثر من 15 مليون في يونيو، لكن لم توضح الشركة كم عدد مستخدمي التطبيق على اندرويد من هؤلاء.

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالى  Apple Music For Android

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

Apple Music الآن على أجهزة أندرويد

منذ عام تقريبا أعلنت Apple  عن منصة الموسيقي الجديدة كليا  Apple Music، والذي يتيح للمستخدمين الاستماع وتحميل ملفات الموسيقي من مختلف التصنيفات. وقد لاقت المنصة الجديدة نجاحا كبيرا بين مستخدمي هواتف Apple وبعد فترة قصيرة جدا قرر