أفضل ألعاب 2016 من آبل

آبل تعلن سنوياً على أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة، وقمت بالفعل بكتابة مقال عن أفضل تطبيقات 2016 من آبل أنصح بقرائتها. تقوم شركة آبل باختيار الألعاب الأفضل من حيث الفكرة والتصميم والأداء وكذلك مدى التحديثات المستمرة من المطورين، ويمكن رؤية القائمة بالدخول على متجر آب-ستور. في هذه القائمة مجموعة من الألعاب لمجموعة من أشهر المطورين على مستوى العالم.

يحتوي المقال على فئة قمت باختيارها من ضمن العشر ألعاب والذي قمت بتجربتها في الفترة الأخيرة، وفي رأيي هذه المجموعة هي أفضل الألعاب العشرة من حيث الإبتكار والأهم من ذلك التجربة الترفيهية للمستخدم.

FIFA Mobile Football

كل عام تضيف شركة EA الشهرية شيئاً جديدة لألعاب كرة القدم، هذا العام أضافت خاصية جديدة في لعبتها يطلق عليها وضع المُهاجمة والذي يسمح للمستخدم بمنافسة المستخدمين الآخرين في صورة هجمات كروية وُضعت من قبل المدرب المشهور “جورديولا” خلال 75 ثانية، وخطط أخري لفرق مرموقة مثل برشلونة. والذي سوف ينال إعجاب عشاق كرة القدم بشكل خاص ومتابعنيها بشكل عام.

يمكنك عند تجربة اللعبة بختيار فريق ضمن 30 دوري على مستوى العالم وأكثر من 650 فريق، ومن ثم إنشاء التعديلات التي تريدها عليه واعتبارك المالك لهذا الفريق والمسئول عن التبادلات والصفقات الخاصة به وتهيئة خطة الفريق ووضع خطط هجوم مُحدد لتناسب طريقتك في اللعب.

لعبة FIFA Mobile Football متوفرة مجاناً على متجر آب-ستور

Clash Royale 

تتذكر لعبة Clash of Clans التي نادراً ما ترى شخصاً لا يعرفها؟ -هذه اللعبة صُنعت بأيدي نفس المطورين، وهي عبارة عن لعبة حربية تتنافس فيها مع أشخاص مثلك في جميع أنحاء العالم في معارك باستخدام البطاقات. وقد استوحت بطاقات اللعب لشخصيات لعبة Clash of Clans.

الممتع فيها هو خوضك لمعارك مع لاعبين مثلك من دول أخرى والفوز عليهم ونيل العتاد الخاص بهم، تنافس كل لاعب حول تدمير البرج الخاص بالمنافس حتى يحقق الفوز، والسعى وراء تطورين البطاقات الخاصة بك لتزداد قوة. اللعبة تقيمها 4.5 لذلك لا تحرم نفسك من فرصة الإستمتاع.

لعبة Clash Royale متوفرة مجاناً على متجر آب-ستور

Oz: Broken Kingdom

إن كنت متابع لمؤتمرات آبل وتذكر اللحظة التي كشفت فيها آبل عن تحديث نظام iOS 10، حيث عرضت الشركة المسؤلة عن تطوير هذه اللعبة مقطع فيديو قصير لتجربة المستخدم عند اللعب. اللعبة تعتبر من أكثر الألعاب المتميزة في الرسوميات “جرافيك” مساحة اللعبة ليست صغيرة 1.04 جيجا لما بها من مؤثرات وأداء لذلك أنصح بالتأكيد من وجود مساحة خالية مناسبة.

اللعبة عبارة هي قصة مُحاربة أبطال Oz للظلام، وتدور أجواء اللعبة حول اختيار ثلاثة أبطال لاستخدامهم في الحروب. يُسمح للمستخدم بتطوير بطاقات الأبطال الخاصة به لزيادة قوتهم من خلال رفع مستوياتهم، وبجانب استكشاف عالم Oz يُمكنك تحطيم بعض المستخدمين في طريقك!

لعبة Oz: Broken Kingdom متوفر مجاناً على متجر آب-ستور

Pokemon Go

اللعبة التي صنعت ضجة هائلة من فترة عند الكشف عنها، جميع وسائل الميديا والتواصل الإجتماعي تداولت أخبارها! -هذه اللعبة تابعة للشركة التي قدمت كرتون بوكيمون في الصغر، في الحقيقة كنت واحد من محبيه جداً. تدور بوكيمون-جو حول بحثك الدائم عن وحوش البوكيمون. فجاء فترة كنت ترى الشباب في الشارع حاملة هواتفها في الطرقات موجهة نحو الأرض كأنهم يبحثون عن شيء ضائع! -لا، هم فقط يريدوا التقاط هذا البوكيون الجديد لإضافته للمجموعة.

كل ما عليك فعله حتى تصبح مدرب بوكيمون، هو إنشاء حساب على اللعبة ومن ثم البحث عن وحوش البوكيمون والتقاطها بل وإطعامها أيضاً. فقط تأكد أعر الطريق انتباهاً عند البحث عنهم حتى لا تؤذي نفسك والآخرين.

اللعبة متوفر مجاناً في متجر آب-ستور

Dawn of Titans

لعبة Dawn of Titans اطلقت مؤخراً على متجر آب-ستور، وهي تستهدف عشاق الألعاب الإستراتيجية. المميز فيها أن جيشك سوف يقوده أحد الخارقين ليجلب لك النصر. تدور اجواء المعركة حول قيادة واحد تختار من الخارقين للجيش ومهاجمة الأعداء بمساعدة الهجمات السحرية والأسهم والسيوف.

الجدير بالذكر أن المعركة التي تخوضها ضد المنافس هي مباشرة أي لك التحكم الكامل في عناصر جيشك ثانية بثانية، وصدقني في مثل هذه الأوقات كل ثانية تصنع الفارق وتقلب الخسار إلى فوز.

لعبة Dawn of Titan متوفرة مجاناً على متجر آب-ستور

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

أدرس الهندسة وريادة الأعمال في قلبي،ودائماً ما يُذهب الهم فكرة مُبتكرة لمشروع جديد.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

أفضل ألعاب 2016 من آبل

آبل تعلن سنوياً على أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة، وقمت بالفعل بكتابة مقال عن أفضل تطبيقات 2016 من آبل أنصح بقرائتها. تقوم شركة آبل باختيار الألعاب الأفضل من حيث الفكرة والتصميم والأداء وكذلك مدى التحديثات المستمرة من