جوجل تبدأ حملة التشويق لهاتفيها الجديدين في أمريكا

بدأت شركة Google حملة تشويقية مبكرة عن هواتف Pexel  الجديدة المنتظر الإعلان عنها فى مؤتمرها التقني المنعقد أكتوبر المقبل. بدأت الحملة بنشر مجسمات زجاجية ولوحات اعلانية توضح اطار الهاتف بجانبه تاريخ الاعلان وهو يوم  4 أكتوبر وفى الجهة الأخري من المجسم حرف G الذي يعبر عن Google.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel XL مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 بوصة، معالج رباعي النواة من شركة Qualcomm، ذاكرة عشوائية بحج م4 GB، ذاكرة داخلية بحجم GB32 /GB 128، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ، بطارية بسعة 3450 ملي امبير. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث 4.2، وأن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومنفذ لنقل الملفات والشحن من نوع USB Type-C.

أما بخصوص الهاتف Google Pixel، فقد تردد بأنه سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4 GB ، ذاكرة داخلية بحجم GB32، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، بطارية بسعة 2770 ملي امبير. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

جوجل تبدأ حملة التشويق لهاتفيها الجديدين في أمريكا

بدأت شركة Google حملة تشويقية مبكرة عن هواتف Pexel  الجديدة المنتظر الإعلان عنها فى مؤتمرها التقني المنعقد أكتوبر المقبل. بدأت الحملة بنشر مجسمات زجاجية ولوحات اعلانية توضح اطار الهاتف بجانبه تاريخ الاعلان وهو يوم  4 أكتوبر