سامسونج تتحدي الشركات الصينية و تخطط لبيع أجهزتها بعد إصلاحها

بدأت Samsung  فى التخطيط لمواجهة الشركات الصينية التى تقوم بتقليد أجهزتها وبيعها بأسعار رخيصه جدا مقارنة بالسعر الأصلي، مما جعل الكثير من المستخدمين يقعون فى فخ هذه الشركات. حيث ستبدأ الشركة ببيع هواتفها مجددَا بعد أن تقوم بإصلاحها ، ولكن بأسعار أقل ، يقل كثيرَا عن الهواتف التي تصنع وتقوم Samsung ببيعها لأول مرة في الأسواق و يختلف ثمنها أيضَا عن الهواتف التي تستخدم لأول مرة من قبل المستهلكين.

مهلا!، لا تتعجل فى فرحتك، فهذه الهواتف ستكون مدة استخدامها عام واحد فقط من تاريخ إعادة الإصلاح و وطرحها في الأسواق . كما انه ليس من الواضح حتى الآن مدى قوة تحملها للإستخدام.

لكن دعونا نكون متفائلين قليلا، حيث يمكن أن تكون هذه الخطوة هي بداية لخطوات أكبر من Samsung يمكن من خلالها السيطرة على الشركات الصينية المقلدة لهواتفها. والتى تجني أرباحا طائلة من ذلك تبلغ الـ 17 مليار دولار كل عام.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

سامسونج تتحدي الشركات الصينية و تخطط لبيع أجهزتها بعد إصلاحها

بدأت Samsung  فى التخطيط لمواجهة الشركات الصينية التى تقوم بتقليد أجهزتها وبيعها بأسعار رخيصه جدا مقارنة بالسعر الأصلي، مما جعل الكثير من المستخدمين يقعون فى فخ هذه الشركات. حيث ستبدأ الشركة ببيع هواتفها مجددَا بعد أن تقو